• Slid2
  • Slid3
  • full screen slider
  • Slid52
1 Slid22 Slid33 Slid44 Slid55
image carousel by WOWSlider.com v7.2

جامعة عمان العربية


تأسست جامعة عمان العربية عام 1999 كجامعة  غير ربحية مختصة بالدراسات العليا (الدكتوراة والماجستير) لتكون  اول جامعة أردنية متخصصة في هاذين البرنامجين وهي جامعة معتمدة إعتماداً عاماً وخاصاً  وعضواً في اتحاد الجامعات العربية وفي عام 2009 تم فتح باب القبول في برنامج البكالوريوس.

رؤية الجامعة ان تكون رائدة في جودة التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع محلياً واقليمياً ودولياً. كما حملت رسالة إعداد كوادر من المفكرين والمبدعين في القادرين على التعليم الدائم ليكونوا قادة في مجتمعاتهم.

وهـي بذلك تأسست لتكون شريكاً فعالا في التنمية البشرية والاقتصادية والاجتماعية على المستوى المحلي والاقليمي ولتكون منارة للـعلم والمعرفة وتعمل على بناء الانسان وتزويده بالمهارات والمعارف وتعزيز طاقاته وقدراته.

كما تسعى الجامعة لتعزيز روح البحث والتقصّي لدى طلبتها وتنمية التفكير الخلاق االمرتكز على الريادة والإبداع لتمكـيـنهم مـن إحداث التغيير ، آخذين بعين الاعتبار الثوابت الوطنية والقومية والقيم العربية والاسلامية الأصيلة.

يأتي المؤتمر الرابع لكلية الأعمال بالمشاركة مع جمعية رجال الأعمال الأردنية بعنوان" رأس المال البشري في عصر المعرفة". ضمن سلسلة من المؤتمرات العلمية الدولية السنوية التي دأبت الكلية على عقدها بمشاركة باحثين متخصصين من داخل المملكة الأردنية والوطن العربي والدول الإقليمية. ويتوزع المؤتمر على مدى يومين لمناقشة بحوث تغطي عدداً من المحاور في المجالات المعرفية في مجال رأس المال البشري وبما يخدم منظمات الأعمال في الأردن والاقليم نظرياً وتطبيقياً.

ويأتي المؤتمر ليكون منبراً محلياً ودولياً للباحثين والخبراء وطلبة الدراسات العليا لطرح أفكارهم ونتاجاتهم البحثية ولعرض أهم المشكلات والتحديات التي تواجه إدارة الموارد البشرية حاضراً ومستقبلاً والعمل على وضع المقترحات والحلول الملائمة للاستفادة من التطورات الهائلة في عصر المعرفة وبتوظيف الخبرات المتراكمة والمتنوعة في الأردن والاقليم والعالم.